مجلس ومنتديات الحميدي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، .نرجو منك أن تعرّف بنفسك و وتنتسب معنا إلى منتديات الحميدي .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

منتدى اسري يجمع بين الأعضاء لتبادل الخبرات وكل ما هو جديد


    إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لصاحب السمو رئيس مجلس الوزراء

    شاطر
    avatar
    Admin
    المدير العام
    المدير العام

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 23
    العمر : 35
    البلد البلد : UAE
    تاريخ الميلاد : 22/04/1982

    اسلامي إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لصاحب السمو رئيس مجلس الوزراء

    مُساهمة من طرف Admin في 29.03.09 9:59

    إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لصاحب السمو رئيس مجلس الوزراء


    أبوظبي في 20 مارس / وام / انطلاقاً من حرص صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي على فتح جميع أبواب وقنوات التواصل مع الجميع ..تم تطوير الموقع الإلكتروني الرسمي لصاحب السمو رئيس مجلس الوزراء حيث قام سموه بإطلاق هذا الموقع ليكون بمثابة المصدر الرسمي لكافة المعلومات المتعلقة برئاسة الوزراء بالدولة وليشكل قناة فعالة للتواصل بين سموه وكافة الجهات المعنية داخل الدولة وخارجها بحيث يمكن الدخول إلى الموقع على العنوان الإلكتروني التالي" دبليو دبليو دبليو دوت يو ايه اي بي ام دوت ايه اي " .

    ويخصص الموقع قسماً كاملاً حول سيرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأدواره ومسؤولياته وأهم إنجازاته بصفته رئيساً للوزراء في الدولة بالإضافة إلى تغطية نشاطات سموه أسبوعيا وكذلك الأخبار اليومية حول آخر التطورات على مستوى الحكومة الاتحادية. كما يتضمن الموقع أرشيفاً يضم أقوال وتصريحات وخطابات سموه في المناسبات المختلفة.

    وعلى صعيد آخر يوفر الموقع معلومات مستقاة من دستور الدولة حول تشكيل واختصاصات كل من مجلس الوزراء والحكومة الاتحادية بمختلف الجهات الممثلة لسلطتها ويلخص سير أصحاب السمو رؤساء الوزراء السابقين في الدولة ويخصص قسماً كاملاً حول الاستراتيجية العامة للحكومة الاتحادية بالدولة من حيث أهدافها ومبادئها وملامحها العامة.

    وحرصاً من سموه على أهمية تحقيق الشفافية في إطارالتعامل مع وسائل الإعلام وتأكيداً على مبدأ الأبواب المفتوحة تم تطوير آلية مخصصة لتواصل الصحفيين والإعلاميين مع رئيس الوزراء بشكل مباشر حيث سيقوم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بعقد لقاءات إعلامية إلكترونية بشكل دوري ليجيب على أسئلة الصحفيين والإعلاميين المختلفة المتعلقة بالحكومة الاتحادية وإستراتيجيتها العامة وتوجهاتها في كافة المجالات والشؤون الاستراتيجية للوزارات والهيئات الاتحادية.

    وستعقد هذه اللقاءات الإعلامية الإلكترونية بشكل دوري بحيث يمكن للصحفيين والإعلاميين إرسال أسئلتهم عبر الموقع وسيتم بث رد صاحب السمو رئيس مجلس الوزراء على هذه الأسئلة عبر صفحة مخصصة لذلك .

    وبالإضافة إلى ذلك وتأكيداً لمبدأ أن المواطن هو محور عمل الحكومة وهدف استراتيجيتها وجهودها تم تطوير آلية مماثلة لتمكين الجميع في دولة الإمارات العربية المتحدة من التواصل بشكل مباشر مع صاحب السمو رئيس الوزراء عن طريق تقديم الملاحظات والاقتراحات حول أي موضوع يتعلق بالحكومة الاتحادية بالدولة من خلال تعبئة نموذج إلكتروني خاص.

    وبهذا يمكن النظر إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لصاحب السمو رئيس الوزراء والذي طوره مكتب الاتصال الحكومي بوزارة شؤون مجلس الوزراء على أنه أحد أهم آليات الاتصال الحكومي بالدولة .. إذ يمكن من خلاله نشر المعلومات الدقيقة عن سموه وكل ما يتعلق بمنصبه كرئيس للوزراء بالإضافة إلى بيان توجهات ورؤية سموه فيما يخص الحكومة الاتحادية وكذلك توضيح مواقف وردود سموه حول مختلف القضايا التي تواجه الحكومة الاتحادية.

    كما يأتي إطلاق الموقع كخطوة عملية نحو تعزيز قنوات الاتصال الداخلية والخارجية في ضوء الاستراتيجية العامة للحكومة الاتحادية.

    وبالرغم من أن التواجد على الإنترنت ليس جديداً على سموه إلا أن إطلاق الموقع يشكل تعزيزاً للتواجد الإلكتروني لسموه على مستوى الحكومة الاتحادية وبصفته رئيساً للوزراء بشكل خاص.

      الوقت/التاريخ الآن هو 26.09.17 19:39