مجلس ومنتديات الحميدي

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، .نرجو منك أن تعرّف بنفسك و وتنتسب معنا إلى منتديات الحميدي .كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه

منتدى اسري يجمع بين الأعضاء لتبادل الخبرات وكل ما هو جديد


    رجـــال من ذهــب

    شاطر
    avatar
    الحميدي
    حميدي جديد
    حميدي جديد

    الجنس : ذكر
    عدد المشاركات : 16

    اسلامي رجـــال من ذهــب

    مُساهمة من طرف الحميدي في 28.03.09 18:34

    رجال من ذهب هم أولئك الذين نخجل ونحن نقف إمامهم ، رجال من ذهب هم من شرب العذاب حتى أبهى ملامحهم ، رجال منذهب هم الذين فجروا انهار من دموع الحب للعطشى ولكل محتجب .
    رجال من ذهب هم أولئك الذين نفخر إننا من أبناءهم ، رجال من ذهب لمعوا فتركوا بصماتهم منقوشة لايمحيها عبث العابثين ، هؤلاء من تحدوا المصير ، وركبوا أعناق الصقور ليحلقوا من اجل الوطن .. ليعلموا أناشيد الحب ولانتماء والعزة ... والوفاء .
    رجال لا يعرفون إلا الفضيلة ، هؤلاء ننتمي إليهم ونعتز أنهم رجالا لا يسطوا على تاريخهم خفافيش الحياة، رجال من ذهب هم الذين علمونا كيف نعانق الكلمات ونبحر في محيط الكرامة ... رجال تنحني الأشجار من وقوفهم وتتمايل الأغصان فرحه بهم .
    رجال من ذهب أولئك الذين تنبعث منهم رائحة الرجولة لتترك بقاء ونقاء الإنسان ... رجال من ذهب هم أولئك الذين نحتوا الصخور واستوقفوا القصور ... وعاش فيها جائر ومغرور متناسين أنها صنعت من عناء وقهر التعب ...رجال من ذهب هم الذين لا يرتضون بالذل والهوان مهما فعل بهم الحرمان ... رجال من ذهب لا يعرفون الانحناء إلا لرب العزة ساعة اللقاء والبكاء .
    رجال من ذهب هم أولئك المكرمون بالهيبة والثبات والتخلي عن الذات والصفح عن ناقصات العقول لحظة هفواتهن فلا عيب أن نعتذر ونطئط الرأس خجلا وأدب لكل رجل من بدو أو حضر إذا اشتعل بهم الغضب فالقبر لأبو لهب فألف سلام لكل رجل عاش ليرفع محبته للوطن .

    إهداء لكل رجل لم تطمس معالم الحياة العصرية رجولته وكبريائه ولم يهتم بأسواق السعير ( سوق العملات والتداول ) ومازال يسير بفخر وهو يعتلي البعير

      الوقت/التاريخ الآن هو 21.11.17 14:53